سياسة الخصوصية
تمهيد
مرحبًا بكم في قسم سياسة الخصوصية للموقع الإلكتروني لأكاديمية أبوظبي الحكومية. نرجو من مستخدمي هذا الموقع الإلكتروني قراءة السياسة بحرص وبصورة مستفيضة قبل استخدامه والموافقة على الامتثال لكلٍّ من سياسة الخصوصية والشروط والأحكام الداعمة لها.
قابلية التطبيق
تنطبق هذه السياسة على مستخدمي الموقع الإلكتروني لأكاديمية أبوظبي الحكومية.
التحديثات
يحق لأكاديمية أبوظبي الحكومية تعديل هذه السياسة من حين إلى آخر لتجسيد ممارسات الخصوصية الحالية لدينا. عندما نجري تغييرات على هذه السياسة سنقوم بمراجعة تاريخها. نحُثُّك على مراجعة هذه السياسة بصورة دورية للاطلاع على كيفية حماية أكاديمية أبوظبي الحكومية لمعلوماتك.
من خلال تقديمك معلومات شخصية إلينا (بما في ذلك المعلومات المُقدمة من خلال استخدام مواقعنا الإلكترونية) فإنك تقرّ بأنك قرأت هذه السياسة وأنك توافق -إلى الحد الذي تكون فيه موافقتك لازمة وصالحة بموجب القانون الساري- على قيام أكاديمية أبوظبي الحكومية بجمع مثل هذه المعلومات الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها وكذلك أي متلقين آخرين وفقًا لهذه السياسة.
يحق لأكاديمية أبوظبي الحكومية تعديل بنود سياسة الخصوصية هذه دون إشعار مسبق.
ماذا يُقصد بالمعلومات الشخصية؟
المعلومات الشخصية هي المعلومات الخاصة بفرد مستقل يمكن تحديده،. تشير "المعلومات الشخصية" إلى الأسماء، والعناوين، وعناوين البريد الإلكتروني، وأي معلومات شخصية أخرى تقدمها طوعًا؛ على سبيل المثال: من خلال استكمال استبيان إلكتروني عبر الإنترنت أو بالانضمام إلى شبكتنا.
نجمع أيضًا بعض المعلومات الشخصية تلقائيًا عندما تتصفح مواقعنا الإلكترونية، مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك وتفاصيل الصفحات التي زُرتها.
المعلومات الشخصية التي نعالجها
يجوز لنا جمع المعلومات الشخصية منك في سياق عملنا، من قبيل استخدامك مواقعنا الإلكترونية، أو عندما تحصل على معلومات، أو تطلب الحصول على معلومات من أكاديمية أبوظبي الحكومية. ستتضمن المعلومات الشخصية التي نعالجها:
- معلومات أساسية مثل اسمك (بما في ذلك اسم العائلة أو اللقب)، والشركة التي تعمل لديها، ومنصبك، أو وظيفتك، وعلاقتك بشخص ما.
- معلومات الاتصال مثل عنوان إقامتك، وعنوان بريدك الإلكتروني، ورقم (أرقام) الهاتف.
- معلومات فنية مثل المعلومات المُستمدّة من زياراتك مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا، أو فيما يتعلق بالمواد والاتصالات التي نرسلها إليك عبر الوسائل الإلكترونية.
- المعلومات التي تقدمها إلينا لأغراض حضور الاجتماعات والفعاليات (بما في ذلك متطلبات النظام الغذائي ومتطلبات الوصول).
- معلومات تحديد الهوية والمعلومات الأساسية المُقدمة منك أو المُجمعة في إطار عمليات قبول الخدماتالخاصة بنا.
- المعلومات الشخصية المُقدمة إلينا من قبل عملائنا أو بالنيابة عنهم، أو المعلومات التي نجمّعها في إطار تقديم الخدمات إليهم، والتي قد تتضمن بيانات شخصية حساسة.
- أي معلومات أخرى ترتبط بك تكون قد قدمتها أنت إلينا.
كيفية حصولنا على البيانات الشخصية
إليكم بعض الأمثلة حول كيفية تقديمك معلومات شخصية إلينا وكيفية حصولنا على معلومات شخصية منك:
- في إطار تقديم الخدمات التدريبية سواء كنت مستخدماً مسجلاً أم لا
- التسجيل للفعاليات والمؤتمرات.
- اتصال بنا لتتعرف على مزيد من المعلومات.
- تقديم معلومات اتصال أخرى لنا.
كيفية استخدامنا المعلومات الشخصية
قد نستخدم معلوماتك الشخصية للأغراض التالية:
- إجراء عمليات إدارية أو تشغيلية في إطار تقديم الخدمات التدريبية
- معالجة الطلبات، أو الاستفسارات، أو الشكاوى الواردة منك والاستجابة لها.
- توفير الخدمات التي تطلبها (بما في ذلك أداء التزاماتنا التعاقدية لك).
- تحديد الخدمات التي قد تكون مهتمًا بها.
- التواصل معك بشأن خدماتنا.
- توجيه الدعوة إليك لحضور الفعاليات أو الدورات التدريبية.
- مراقبة أعمالنا وتحليلها.
- تشكيل نظرة بشأنك كفرد، وتحديد أو تطوير أو تحسين خدماتنا و/ أو منتجاتنا التي قد تكون مهتمًا بها، وإجراء بحوث سوقية.
- إجراء عمليات مراجعة للجودة وإدارة المخاطر.
- فهم كيفية استخدام الناس الخصائص والوظائف الخاصة بمواقعنا الإلكترونية لتحسين تجربة المستخدمين.
- إرسال المواد التسويقية الخاصة بك.
ملفات تعريف الارتباط
من خلال استخدامك أيًا من مواقعنا الإلكترونية فإنك توافق على إمكانية وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهازك. إذا أردت تقييد أو منع أي من ملفات تعريف الارتباط المذكورة أعلاه يتعين عليك فعل ذلك من خلال إعدادات متصفح الويب لكل متصفح تستخدمه وعلى كل جهاز تستخدمه للدخول إلى شبكة الإنترنت.
يجوز لك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط أو سحب موافقتك في أي وقت باختيار الإعدادات المناسبة على المتصفح الخاص بك، ولكن يرجى ملاحظة أن هذا قد يؤثر في استخدامك وتجربتك مواقعنا الإلكترونية.
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصّية تحتوي على كميات بسيطة من المعلومات التي يجري تنزيلها على جهازك عند زيارتك أحد المواقع الإلكترونية. تُرسل ملفات تعريف الارتباط ثانية إلى الموقع الإلكتروني المُنشئ لها في كل زيارة لاحقة، أو تُرسل إلى موقع إلكتروني آخر يتعرّف على ملف تعريف الارتباط ذلك. تُعد ملفات تعريف الارتباط مفيدة نظرًا لأنها تتيح للموقع الإلكتروني التعرّف على جهاز المستخدم وتفضيلاته، وتساعد بوجه عام في تحسين تجربتك عبر الإنترنت.
في ظل تنقّلك عبر مواقعنا الإلكترونية وتفاعلك معها قد نجمع تلقائيًا معلومات محددة حول أجهزتك وإجراءات وأنماط التصفح الخاصة بك، ومن بينها:
- تفاصيل زياراتك مواقعنا الإلكترونية بما فيها بيانات المرور، وبيانات المواقع، والمعلومات الخاصة بالمصادر التي تدخل إليها وتستخدمها على مواقعنا الإلكترونية.
- بيانات إحصائية غير شخصية عامة حول نظام التشغيل ونوع المتصفح الخاص بك.
يساعدنا جمع هذه البيانات في تحسين مواقعنا الإلكترونية لتقديم خدمة أفضل ومتخصصة أكثر من خلال إتاحة الفرصة لنا لفعل ما يلي:
- تقدير حجم جمهورنا وأنماط الاستخدام.
- تخزين معلومات حول تفضيلاتك مما يتيح لنا تصميم مواقعنا الإلكترونية وفقًا لاهتماماتك الخاصة.
- تسريع وتيرة عمليات البحث التي تُجريها.
- التعرّف عليك عند عودتك إلى أي من مواقعنا الإلكترونية.
لن نحتفظ بأي ملفات لتعريف الارتباط على الجهاز الذي تدخل منه إلى أي من مواقعنا الإلكترونية لفترة أطول من اللازم لتحقيق الأغراض المذكورة أعلاه. على أي حال، لن يجري الاحتفاظ بمثل هذه المعلومات لأكثر من عام واحد.
المواقع الإلكترونية/ مواقع التواصل الاجتماعي الخارجية
يرجى العلم أن الموقع الإلكتروني لأكاديمية أبوظبي الحكومية قد يحتوي على روابط لمواقع أخرى لا تخضع لهذه السياسة. نناشد المستخدمين أن يراجعوا سياسة الخصوصية لكل موقع إلكتروني يزورونه قبل الإفصاح عن أي معلومات شخصية.
يجوز لأكاديمية أبوظبي الحكومية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل لينكد إن وتويتر. في حالة استخدامك هذه الخدمات يتعين عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بها للتعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية تعاملها مع معلوماتك الشخصية.
تُتاح بعض الروابط للمستخدمين المُسجلين، حيث يُحظر على المستخدمين غير اللائقين استخدام هذه الروابط وتُحظر محاولات الحصول على بيانات من مستخدم آخر.
أمن وسلامة المعلومات
اتخذنا التدابير الكفيلة بضمان محافظة جميع المكاتب والجهات التابعة لأكاديمية أبوظبي الحكومية على سرية معلوماتك الشخصية وسلامتها واستخدامها فقط للأغراض المُحددة التي أخطرناك بها. على قدر استطاعتنا، يقتصر الوصول إلى معلوماتك الشخصية على من تقضي الحاجة اطلاعه عليها. يتعين على الأشخاص المُصرح لهم بالاطلاع على البيانات المحافظة على سرية مثل هذه المعلومات.
نستخدم إجراءات أمنية، وتقنية، وتنظيمية متنوعة للمساعدة في حماية معلوماتك الشخصية من الوصول غير المسموح إليها، أو الاستخدام أو الإفصاح غير اللائق عنها، أو تعديلها دون تصريح، أو التخلص منها بشكل غير قانوني، أو فقدانها بغير عمد إلى جانب قوانين حماية البيانات المعمول بها. على الرغم من الجهود الحثيثة التي تبذلها أكاديمية أبوظبي الحكومية، لا يمكن ضمان أمن وسلامة المعلومات تمامًا من جميع التهديدات.
رغم ذلك، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا. وعلى الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة حماية معلوماتك لا يمكننا أن نضمن أمن وسلامة معلوماتك المنقولة إلى مواقعنا الإلكترونية، حيث إن أي نقل للمعلومات يتم على مسؤوليتك الخاصة.
تتمتع هذه الوثيقة بالحماية وتُفسر طبقًا لقوانين أمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة و تختص، محاكم إمارة أبوظبي في تسوية أي نزاعات تنشأ عنها.
الاحتفاظ بالبيانات
سنحتفظ بجميع معلوماتك الشخصية للفترة اللازمة للوفاء بالأغراض المُحددة في هذه الوثيقة ما لم تقتضِ الأمور أو يُصرّح بموجب القانون بالاحتفاظ بها لفترة أطول.
تستند فترات احتفاظنا بالمعلومات إلى متطلبات قوانين حماية البيانات المعمول بها والغرض من جمع المعلومات واستخدامها، مع مراعاة المتطلبات القانونية والتنظيمية للاحتفاظ بالمعلومات لفترة قصيرة، وفترات التقادم لاتخاذ إجراءات قانونية، والممارسات الجيدة ولأغراض تقديم أكاديمية أبوظبي الحكومية لخدماتها
النسختان الإنجليزية والعربية من الموقع
هذا الاشعار القانوني والمعلومات على الموقع الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية، وفي حالة وجود نزاع بشأن الاختلاف بين النسختين يُحتكم إلى النص العربي
بيانات الاتصال
إذا كان لديكم أي أسئلة تتعلق بهذه السياسة يرجى الاتصال بنا على: info@adsg.gov.abudhabi