0%
جاري التحميل
17 أكتوبر 2021

أكاديمية أبوظبي الحكومية تشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

لتسليط الضوء على برامجها ودوراتها التدريبية الرائدة في جناح حكومة أبوظبي

أعلنت أكاديمية أبوظبي الحكومية، المنصة الحكومية الرائدة لتطوير الكفاءات البشرية في إمارة أبوظبي، والتابعة لدائرة الإسناد الحكومي، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2021، إحدى أبرز الفعاليات المتخصصة بالتكنولوجيا في المنطقة، وذلك بهدف تسليط الضوء على جهود الأكاديمية المتواصلة في تمكين موظفي حكومة أبوظبي من خلال تقديم تجارب تعليمية غنية وقيّمة.

وتتعاون الأكاديمية في إطار مساعيها لتعزيز كفاءات موظفي حكومة أبوظبي مع الجهات الرائدة والمتخصصة في قطاعات مختلفة بهدف توفير تجارب تعليمية عالمية المستوى للمشاركين في برامجها.

يسعدنا أن نشارك مجدداً في أسبوع جيتكس للتقنية، إذ يتيح المعرض فرصة قيّمة للتواصل مع الخبراء المتخصصين في القطاع والمؤسسات التعليمية الرائدة من جميع أنحاء المنطقة لبحث مجالات جديدة للتحول الرقمي. ونسعى من خلال مشاركتنا في المعرض هذا العام إلى تحديد المجالات المحتملة لتعزيز برامجنا ومنصاتنا عالمية المستوى، وذلك في إطار التزامنا بتعزيز تجربة التعليم وتطوير فرص التعلم لموظفي حكومة أبوظبي وأفراد المجتمع المحلي.

سعادة محمد غياث محمد القائم بأعمال مدير عام أكاديمية أبوظبي الحكومية

وأضاف سعادته: "تواصل حكومة أبوظبي والقطاعات ذات الصلة عملية التحول الرقمي، وهو ما يبرز أهمية اعتماد الممارسات المبتكرة لتطوير اقتصاد مستدام قائم على المعرفة والمساهمة في دعم نمو الإمارة بمثابتها مركزٍ رائد للابتكار والتكنولوجيا، ويسرنا أن نرى هذه المساعي تتجسد على أرض الواقع من خلال مشاركات الجهات العارضة في نسخة هذا العام من المعرض".

وتجدر الإشارة إلى أن أكاديمية أبوظبي الحكومية نجحت في إطلاق أكثر من 23 برنامجاً ودورة تدريبية لتزويد موظفي حكومة أبوظبي بالمهارات والخبرات اللازمة لمواكبة متطلبات أسواق العمل الحالية والمستقبلية.

انتهى

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.