0%
جاري التحميل
12 أبريل 2022

أكاديمية أبوظبي الحكومية تُطلق برنامج "بناة المستقبل"

أعلنت أكاديمية أبوظبي الحكومية، المنصة الحكومية الرائدة لتطوير الكفاءات البشرية في إمارة أبوظبي، عن إطلاق برنامج "بناة المستقبل"، والذي يأتي في إطار جهود الأكاديمية الرامية إلى تطوير المسيرة المهنية للكفاءات البشرية بإمارة أبوظبي في المجال الرقمي وتعزيز إمكاناتهم القيادية، وذلك بما ينسجم مع استراتيجية حكومة أبوظبي نحو التحول الرقمي.

ويوفر البرنامج الذي يستهدف موظفي حكومة أبوظبي وسكان الإمارة، الفرصة للانضمام إلى مجتمعٍ استثنائي يجمع المشاركين بالخبراء المتخصصين في قطاع التكنولوجيا، ويقدم محتوى رقمي إلى جانب الفرصة للحصول على شهادات معتمدة للمشاركين الذين يتمكنون من استكمال جميع متطلبات البرنامج بنجاح، إذ يعتمد البرنامج نهجاً تعليمياً مرناً يتيح للمشاركين إمكانية التعلم بما يتناسب مع جداولهم الشخصية.

وفي أعقاب اجتياز المرحلة الأولى من البرنامج، والتي تأتي تحت عنوان "مرحلة التحدي"، وتمتد لأربعة أسابيع، ستتاح الفرصة لخمسة آلاف مشاركاً من أصحاب الأداء المتميز للانتقال إلى المرحلة التالية من البرنامج تحت عنوان "مرحلة التواصل"، والتي تتضمن برنامج منحة شهادات النانو التي تتيح لهم الفرصة للوصول إلى محتوى تدريبي متقدم وباقة من المشاريع العملية والمراجعات الاحترافية الأسبوعية بإشراف نخبة من الخبراء والمرشدين من "يوداستي"، المنصة العالمية المتخصصة في مجال التعليم الافتراضي.

يوفر البرنامج الجديد فرصةً استثنائيةً للمشاركين لتطوير المهارات والخبرات اللازمة للارتقاء بإمكاناتهم الرقمية والتكنولوجية. ونؤكد في أكاديمية أبوظبي الحكومية على أهمية نشر المعرفة الرقمية بصفتها أحد المتطلبات الواجب توافرها لدى الكفاءات البشرية في إمارة أبوظبي، ونحن على ثقة بالدور الإيجابي الذي سيلعبه هذا البرنامج في سد فجوة المهارات الرقمية المستقبلية لدى الكوادر العاملة في الإمارة نتيجة النمو الرقمي السريع الذي نشهده.

سعادة سمية عبد العزيز الحوسني، عميد أكاديمية أبوظبي الحكومية

وتجدر الإشارة إلى أن أكاديمية أبوظبي الحكومية نجحت في إطلاق أكثر من 23 برنامجاً تدريبي لتزويد موظفي حكومة أبوظبي بالمهارات والخبرات اللازمة لقيادة مسيرة حكومة أبوظبي نحو الخمسين عاماً المقبلة.

-انتهى-

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.