البرامج العامة
نبذة عن البرنامج
سيتمكن المشاركون من تحقيق نجاحهم في هذا المجال عبر التعرف على أفضل الممارسات المحلية والعالمية في تجربة المتعامل الحكومية في إمارة أبوظبي، وتعزيز عملية الحصول على التغذية الراجعة من المتعاملين، وتطوير وإدارة تجربة المتعامل، واكتساب فهم أعمق لعملية تحليل بيانات المتعاملين والتقارير المتعلقة بذلك والطرق الأمثل للاستفادة منها بما يساهم في تعزيز تجربة المتعامل.
معلومات عامة عن البرنامج
الموظفون الإماراتيون من الدرجات 1 الى 7 في مؤسسات أبوظبي الحكومية.
حضور صفي لمدة (2) يومين في أكاديمية أبوظبي الحكومية.
من خلال رابط التسجيل
يتوقع من المتدرب حضور كل ساعات التدريب خلال يومي التدريب (12 ساعة في يومين(
يُرجى ملاحظة أن إجمالي ساعات الغياب أو التأخير في حضور الجلسات المسوح بها يجب ألا تتجاوز ساعة واحدة.
سيتمكن المشارك في نهاية الورشة من:
-
رﻓﻊ ﻧﺴﺒﺔ رﺿﺎ اﻟﻤﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻦ اﻟﺪاﺧﻠﻴﻴﻦ واﻟﺨﺎرﺟﻴﻴﻦ فيما يتعلق باﻟﺘﺠﺎرب واﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﻤﻘﺪﻣﺔ.
-
ﺧﻔﺾ ﻧﺴﺒﺔ ﺷﻜﺎوى اﻟﻤﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻦ اﻟﺪاﺧﻠﻴﻴﻦ واﻟﺨﺎرﺟﻴﻴﻦ.
-
زﻳﺎدة ﺳﺮﻋﺔ اﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﺸﻜﺎوى اﻟﻤﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻦ اﻟﺪاﺧﻠﻴﻴﻦ واﻟﺨﺎرﺟﻴﻴﻦ واﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻬﺎ.
-
زﻳﺎدة ﻣﻘﺘﺮﺣﺎت ﺗﺤﺴﻴﻦ وﺗﻄﻮﻳﺮ ﺧﺪﻣﺔ اﻟﻤﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻦ اﻟﻤﻄﺒﻘﺔ ﻓﻲ اﻟﺪاﺋﺮة أو اﻟﺠﻬﺔ اﻟﺘﻲ ﻳﻌﻤﻠﻮن ﺑﻬﺎ.
-
التميّز في الخدمة
-
توقّع احتياجات الشركاء والجهات المعنية
-
تقديم خدمات استباقية للمتعاملين
-
تقديم تجربة متعاملين مُخصّصة للفئة المستهدفة
-
تحسين الشفافية
أهداف البرنامج
تطبيق معايير إسعاد المتعاملين في حكومة أبوظبي )دليل خدمة المتعاملين الخاص بحكومة أبوظبي(
تحديد صفات المتعاملين والمتطلبات اللازمة لتلبية احتياجاتهم.
تطبيق الأنشطة التي من شأنها تعزيز ثقافة التميز في خدمة المتعاملين.
استخدام البيانات والتطبيقات الحديثة لاتخاذ قرارات تعزيز تقديم الخدمات.
شهادة الإتمام
يحصل المتدرب على شهادة حضور من أكاديمية أبوظبي الحكومية عند إكمال عدد ساعات الحضور الإلزامية وهي 12 ساعة تدريبية في يومي التدريب.
أكاديمية أبوظبي الحكومية
تقوم أكاديمية أبوظبي الحكومية بإعادة تعريف ثقافة التعلم، وتدعم طموح أبوظبي في بناء اقتصاد مستدام ومنفتح يحركه مجتمع يتحلى بالثقة والابتكار من خلال مبادرات وشراكات وتقنيات عالمية المستوى.
ابدأ برسم ملامح مستقبلك اليوم.
لتكون أحد المشاركين في أكاديمية أبوظبي الحكومية وانطلق نحو أفق جديد في مسيرتك المهنية.