0%
جاري التحميل
banner right image
البرامج العامة

نبذة عن البرنامج

سيكتشف المشاركون مراحل تحديد الأهداف وكيفية استخدام أساليب وأدوات مراقبة ومتابعة نتائج الأداء بالإضافة الى تمكين الزملاء وإدارة الأداء الفردي وتحديد مناطق تطوير الأداء لتحقيق أعلى مستويات الأداء والانتاجية.

معلومات عامة عن البرنامج

موظفي حكومة أبوظبي المواطنين من الدرجة الوظيفية الأولى إلى السابعة

حضور صفي لمدة (2) يومين.

من خلال رابط التسجيل  

يتوقع من المتدرب حضور كل ساعات التدريب خلال يومي التدريب (12 ساعة في يومين)

يُرجى ملاحظة أن إجمالي ساعات الغياب أو التأخير في حضور الجلسات المسوح بها يجب ألا تتجاوز ساعة واحدة

سيتمكن المشارك في نهاية الورشة من:

  • رفع نسبة الأداء والانتاجية.

  • صقل مهارات تحديد المسؤوليات ومتابعتها في جميع خطط العمل.

  • زيادة عدد خطط العمل الرامية إلى تنمية الأداء المتدني.

  • زيادة عدد مهمات ونتائج العمل التي تتماشى مع أعلى معايير الجودة.

  • استخدام التكنولوجيا وتطويرها لتعزيز الكفاءة

  • استثمار الميزانيات والكفاءات البشرية وغيرها من الموارد بحكمة

  • تبني التكنولوجيا الحديثة الناشئة التي تحسّن من تكامل العمليات وتجربة المتعامل

أهداف البرنامج

icon

تشخيص مناطق تطور الأداء لدى فريق العمل بطريقة تمكنهم من وضع أهداف جديدة لتعزيز مستوى الأداء.

icon

تحديد أهداف طموحة للارتقاء بالأداء

icon

تصميم الأدوات اللازمة لمراقبة نتائج وجودة أداء الأفراد وأداء فريق العمل.

icon

تحديد معايير أداء وجودة عالية المستوى للمشاريع وأنشطة العمل ضمن وظائفهم ومهمات فرق عملهم.

icon

تطبيق التوجيه والإرشاد مع الزملاء واتباع مسار العمل المحدد للوصول إلى مستويات أداء عالية.

icon

شهادة الإتمام

يحصل المتدرب على شهادة حضور من أكاديمية أبوظبي الحكومية عند إكمال عدد ساعات الحضور الإلزامية وهي 12 ساعة تدريبية في يومي التدريب.

icon

أكاديمية أبوظبي الحكومية

تقوم أكاديمية أبوظبي الحكومية بإعادة تعريف ثقافة التعلم، وتدعم طموح أبوظبي في بناء اقتصاد مستدام ومنفتح يحركه مجتمع يتحلى بالثقة والابتكار من خلال مبادرات وشراكات وتقنيات عالمية المستوى.

ابدأ برسم ملامح مستقبلك اليوم.
لتكون أحد المشاركين في أكاديمية أبوظبي الحكومية وانطلق نحو أفق جديد في مسيرتك المهنية.

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.